الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

عيد منتصف الخريف

Sep 12, 2019

عيد منتصف الخريف
يوم منتصف الخريف هو مهرجان صيني. عادة ما يأتي في سبتمبر أو أكتوبر. في ذلك اليوم عادة ما نتناول وجبة عشاء وكعك كبير. يقال "هوى يي" غاب زوجته ، لذلك صنع كعك القمر. يبدو القمر. هناك أنواع كثيرة من كعك القمر. إنها كعكات صغيرة مستديرة باللحوم والمكسرات أو شيء حلو من الداخل. وقد تناول كعك القمر كعادتنا. تبقى العائلات بالخارج في الهواء الطلق تأكل عشاءًا كبيرًا وكعك القمر. الشيء الأكثر أهمية هو النظر إلى القمر ، في ذلك اليوم ، القمر أكثر إشراقا وأكثر مستر. نحن نسمي هذا القمر اكتمال القمر. في ذلك اليوم ، تلتقي العائلات معًا ، لذلك نسميها معًا. هذا هو منتصف منتصف يوم. اني احبها جدا.

أيضا ، كان يعتبر يومه أيضا مهرجان الحصاد منذ الفواكه والخضروات والحبوب قد تم حصادها في هذا الوقت ، وكان الطعام وفيرة. وضعت عروض الطعام على مذبح أقيم في الفناء. التفاح ، الكمثرى ، الخوخ ، العنب ، الرمان ، البطيخ ، البرتقال والبوميلوس   قد ينظر إليه. وشملت الأطعمة الخاصة للمهرجان كعك القمر ، القلقاس المطبوخ   و caltrope المياه: نوع من كستناء الماء يشبه قرون الجاموس السوداء. أصر بعض الناس على تضمين القلقاس المطبوخ لأنه في وقت الخلق ، كان القلقاس أول طعام تم اكتشافه ليلاً في ضوء القمر. من بين كل هذه الأطعمة ، لا يمكن حذفها من مهرجان منتصف الخريف.

كعكات القمر هي لمهرجان منتصف الخريف ما فطائر اللحم لعيد الميلاد. تحتوي الكعك المستديرة الموسمية على حشوة حلوة من عجينة بذور اللوتس أو عجينة الفاصوليا الحمراء وغالبًا ما تحتوي على واحدة أو أكثر من بيض البط المملح في الوسط لتمثيل القمر. والقمر هو ما يدور حوله هذا الاحتفال. يصادف مهرجان منتصف الخريف في اليوم الخامس عشر من الشهر الثامن ، وهو الوقت الذي يقال فيه إن القمر في أحسن حالاته وأكملها.