الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

المعادن شماعات الإنتاج

Aug 21, 2017

المواد المعدنية تقلبات الأسعار تؤثر على إنتاج شماعات معدنية

في منتصف يوليو، واصلت أسعار المواد المعدنية في الارتفاع قليلا، لمعرفة اتجاه استقرار هذا الاتجاه، ما إذا كان لا يمكن الحفاظ على انخفاض الأسعار في النصف الأول ليكون موضع شك. كما سعر تقلبات المواد المعدنية، مما يجعل مصنعي المعادن شماعات قال أن إنتاج تأثير معين من تكلفة السعر ليست جيدة لفهم، ثم تأثير مباشر على النهائي شماعات سعر المصنع السابق.

استخدام كابل الفولاذ البارد للمواد الخام للقيام بجميع أنواع شماعات، مثل الملابس الداخلية أو شماعات الكبار، الباردة رسمها الصلب، المعروف أيضا باسم الصلب منخفض الكربون، والصلب هو فرع صغير. ومع ذلك، نظرا لتقلبات قوية في سعر السوق من منتجات الصلب، الشركات المصنعة لا يجرؤ على إدخال الكثير من المواد الخام، إلا أن إعداد بعض، لا يمكن أن تخزن كثيرا، إذا كان سعر أسعار الصلب والنصف الأول من العام تحطم ، وسوف تؤثر بشكل مباشر على المعاملات شماعات النهائية.

من خلال التحقيق لفهم أن الكثير من شركات الصلب أن النصف الثاني من الوضع الصلب مسحوب البارد سيكون بالتأكيد أفضل من النصف الأول من العام، وسعر سترتفع بالتأكيد، فمن المستحسن أن مصنعي المواد الخام الصلب المزيد من الشراء بعض. ولكن في يوليو، أغسطس هو تراجع السوق شماعات، وأسعار الصلب ليست بعد الأساس للانعكاس العام للارتفاع ومن المتوقع في النصف الثاني من السوق سوف تكون متقلبة، كما أن السوق، الذين يجرؤ لا حزمة الأصوات .

بعد كل شيء، إذا كانت أسعار الصلب وفقا للشراء الحالي، إذا ارتفع السعر، ثم المصنعين شماعات لجعل، ولكن كما في النصف الأول من الحادث، وفقدان الربح أمر لا مفر منه. بشكل عام، فإن اتجاه تقلب سوق الصلب غير مؤكد مؤقتا، رفوف معدنية المصنعين يمكن أن تتخذ سوى خطوة أبعد من ذلك، في أي وقت تشعر بالقلق إزاء ديناميات السوق، وتعزيز الشركات المصنعة لممارسة قوتها الداخلية، رقابة صارمة على نوعية شماعات المعادن، و باستمرار فتح السوق، مواكبة العصر.