الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

معدن شماعات خذ معطف من الملابس

May 10, 2017

يستخدم معدن شماعات لركوب سوار. "لوبان من قبل تاجر السلاح" نتحدث عن شماعات معدنية والمعادن شماعات اثنين، والخارج أمر نادر نسبيا. كان المعدن شماعات مختلفة من الشماعات المعدنية الحالية. الشماعات المعدنية الحديثة هي في معظمها مدمن مخدرات أو متفرعة والملابس وأكثر من ذلك إلى الرقبة طوق معلقة على هوك. الشماعات المعدنية القدماء، بما في ذلك اسرة تشينغ شماعات معدنية، واستخدام شكل العارضة، معدن شماعات جانبي العمود، صعودا وهبوطا قاعدة الرصيف خشبية، بين اثنين من الأفقي أو الأفقي الصليب، الجزء العلوي من شعاع العمود، على حد سواء ينتهي من العمود، نهاية التنين المنحوت ونمط طائر الفينيق أو غانوديرما أو سحابة الرأس وما شابه ذلك. تحت شريط في العلامة التجارية، على زخرفة منحوتة، وذلك أساسا من دور صلب. بعد الملابس قبالة على شريط. بالإضافة إلى ذلك، هناك أفلام تحمل نفس الاسم.

في الصين، "شماعات معدنية الجافة" يعني عموما "رفع الجافة شماعات معدنية"، دليل الفرعية، الكهربائية اثنين. دليل (اليد) هو أكثر شعبية. سبب عدم شعبية الكهربائية، والذي يرجع إلى التكنولوجيا غير ناضجة في هذه الصناعة والقيود خدمة ما بعد البيع - بعد كل شيء، يتم تعيين في السقف، على عكس الأجهزة الصغيرة من السهل على التحرك إلى الصيانة. أو اليدوي (اليد) للسوق.

التاريخ

"تجفيف شماعات المعادن" هو سمة رئيسية من سمات المنتجات الصينية، وقد شكلت صناعة أيضا ما يقرب من عقد من الزمان، من البداية لمواصلة تحسين التكنولوجيا والتغيير، والتكوين الأساسي: اليد (المسؤولة عن رفع، الذاتي قفل)، والصلب، المعدات، المقعد العلوي، قضيب جاف، رفوف معدنية. قبضة هو جوهر أجزاء شماعات معدنية، أي ما يعادل محرك السيارة، من المعادن شماعات الأصلي "الحب الملابس" جهاز اليد البلاستيك، إلى "زوجة صالحة" من "جميع المعادن" اليد والمواد والهيكل، على غرار باستمرار الابتكار، ولكن نوعية لا تزال لا انفراجة كبيرة، لا يزال يتركز معدني الجافة معدل صيانة شماعات في قبضة هذه المكونات الرئيسية شماعات المعادن. نوعية قبضة لا يزال التركيز في هذه الصناعة من الاهتمام. حتى عام 2007، "الدكتور" أطلقت لأول مرة ضمان الجودة لمدة خمس سنوات من جهة، لصناعة الطمأنينة. بيد من ناحية مع هذه الصناعة لم تكن الخصائص الرئيسية الست، بسبب نوعية مستقرة، بدأ هيكلها ليكون العديد من الشركات المصنعة يجب أن نتبع المثال، وهو نموذج!

تم اختراع الشماعات المعدنية من قبل عامل يدعى ألبرت باركر هاوس. في ذلك الوقت كان أسلاك معدنية ولاية ميشيغان وشركة الحرف اليدوية الصغيرة أنتجت حداد الظل، يوم واحد كان غاضبا للعثور على عباءة المصنع من هوك احتلت، وقال انه الغاز من سلك الرصاص، عازمة في معطف شكل والكتف وربط على ذلك. جعل اختراع من قبل رئيسه وجعل براءة اختراع، وهو أصل شماعات معدنية.

شماعات المعادن هو نوع من الأثاث الذي ظهر في وقت سابق في بلدنا. بدأت سلالة لتنفيذ نظام الطقوس. الطبقة الأرستقراطية تعلق أهمية كبيرة على اللباس. من أجل تلبية هذه الحاجة، تم إدخال رفوف الملابس المعلقة. كل سلالة معدنية شكل شماعات مختلفة، واسم مختلف أيضا. فترة الربيع والخريف، والإطار من الخشب، وتستخدم لتعليق الملابس "الجمالون"، المعروف أيضا باسم "الخشب شي".

في عهد أسرة سونغ، واستخدام شماعات المعادن هو أكثر شيوعا من الجيل السابق، وصورة من المعلومات، وخنان يو مقاطعة سونغ مقبرة صور الجداريات شماعات معدنية الشكل في شماعات معدنية، والذي يتكون من عمودين لدعم شريط الصليب ،، اثنان قليلا مقلوبة، و مصنوعة من الزهور. الجزء السفلي مع اثنين من الرصيف الخشبي الأفقي لتحقيق الاستقرار في العمود، في شريط السفلي بين العمودين، بالإضافة إلى الصليب الأفقي، من أجل تعزيز الدور.

شكل العام من شماعات معدنية في عهد أسرة مينغ لا تزال تحافظ على النموذج التقليدي، ولكن استخدام الأخشاب والإنتاج والديكور بشكل خاص غرامة. شماعات معدنية في الجزء السفلي من قطعتين من الخشب للقدم، داخل وخارج تنقش على جانبي نمط، الرصيف على أركان، قبل وبعد المجلدين محفورة من مجلد الزهور العشب. ويرتبط الجزء العلوي والجزء السفلي من الساق مع العمود والعمود، ويتم تثبيت الأقلام مع قطعة صغيرة من الخشب. الشبكة شعرية لديها عرض معين، بحيث الأحذية يمكن وضعها. كل من المواد العرضية والعمود من الجزء السفلي من المشترك، كل ذلك من خلال الذبائح العودة إلى دعم الأسنان المموج. وقد وصلت شماعات معدنية من اختيار وتصميم وإنتاج النحت، في عهد أسرة مينغ على مستوى فني عال جدا.

مينغ وتشينغ المعادن شماعات النمذجة أنيقة، مزينة بشكل جميل، منحوتة ودقيقة، لون مشرق. مسؤولين مينغ وتشينغ يرتدي قبعة حمراء الحجاب، يرتدون الجبهة والظهر مع قطعة من ذوي الياقات البيضاء من رداء حدوة حدوة الحصان، وبالتالي فإن سلالة تشينغ شماعات معدنية طويل القامة، والوقوف على العمود مع شريط، طرفي اختيار، منحوتة الحلي، والملابس رداء على شريط، أن العملاقة. اسرة تشينغ لتنفيذ سياسة "خدمة سهلة"، وتنفيذ الكامل من الناس يرتدي الملابس، والكامل للجسم البشري والسريع وطويل القامة، وارتداء كمية كبيرة من الملابس والوزن الثقيل. الأغنياء، وهناك وضع ملابس الناس، يتم تعيينها من قبل الحرير مطرزة الحرير وتكوين الحرير، وبالتالي، لخلق سلالة تشينغ المعادن شماعات الصاخبة، كريمة، ضخمة، هي فترة من الخصائص، ولكن أيضا الفرق بين الأوقات الأخرى و

اسرة تشينغ شماعات معدنية والمعروفة باسم "نحو الخدمة"، الرجال شنقا الرئيسي مع الملابس الرسمية المستخدمة، وبالتالي، فإن جميع شعاع المعادن شماعات الرئيسية هي مثل اثنين من رئيس سانج يونج، غاضب الكذب هناك، رمزا للنقل الرسمي مزدهرة، والباقي مثل "نعمة"، "بول"، "الحياة" ومجموعة متنوعة من الزهور الزخرفية، ثم مزيد من التأكيد على قيمهم.

الشماعات المعدنية القديمة إلى الحديثة ولها تطور جديد والتنمية، النمط التقليدي والجمع الحديث من الوظائف العملية، مما أدى إلى منتجات منزلية جديدة، لم يكن لديك بعض النكهة.