الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

المعادن شماعات تتقدم مع تايمز

Jul 01, 2017

في منتصف يوليو، واصلت أسعار المعادن المعادن شماعات المعادن في الارتفاع قليلا، لمعرفة اتجاه استقرار هذا الاتجاه، ما إذا كان لا يمكن الحفاظ على انخفاض الأسعار في النصف الأول لا تزال مفتوحة على السؤال. كما تقلبات أسعار المواد المعدنية، مما يجعل مصنعي المعادن شماعات قال أن تأثير معين، معدن شماعات من تكلفة السعر ليست جيدة لفهم، ثم تأثير مباشر على سعر تسليم المصنع النهائي من شماعات.

الاستخدام الرئيسي للكابلات الصلب الباردة للمواد الخام للقيام بجميع أنواع شماعات، مثل الملابس الداخلية أو شماعات الكبار، الباردة رسمها الصلب، المعروف أيضا باسم الصلب منخفض الكربون، معدن شماعات الصلب هو فرع صغير. ولكن لأن تقلبات أسعار السوق الصلب، مما يجعل الشركات المصنعة يجرؤ على عدم إدخال الكثير من المواد الخام، إلا أن إعداد بعض، لا يمكن أن تخزن كثيرا، وإذا كان سعر أسعار الصلب والنصف الأول كما تحطم، سوف تؤثر بشكل مباشر على المعاملات شماعات النهائية .

من خلال التحقيق لفهم أن الكثير من شركات الصلب أن النصف الثاني من الوضع الصلب مسحوب البارد سيكون بالتأكيد أفضل من النصف الأول، معدن شماعات السعر سوف ترتفع بالتأكيد، فمن المستحسن أن مصنعي المواد الخام الصلب شراء أكثر من ذلك. ولكن في يوليو، أغسطس هو تراجع السوق شماعات، المعدن شماعات وأسعار الصلب ليست بعد أساس الانعكاس العام للارتفاع في النصف الثاني من السوق ومن المتوقع أن تتقلب، كما أن السوق، الذي يجرؤ لا حزمة تذاكر.

بعد كل شيء، إذا كانت أسعار الصلب وفقا للشراء الحالي، إذا ارتفع السعر، ثم شماعات المصنعين لكسب، ولكن كما في النصف الأول من الحادث، وفقدان الربح أمر لا مفر منه. معدن شماعات بشكل عام، فإن اتجاه تقلب سوق الصلب غير مؤكد مؤقتا، يمكن مصنعي شماعات معدنية اتخاذ سوى خطوة لرؤية خطوة بخطوة، في أي وقت تشعر بالقلق إزاء ديناميات السوق، شماعات المعادن وتعزيز الشركات المصنعة لممارسة قوتها الداخلية ، رقابة صارمة على المعادن شماعات الجودة، وفتح باستمرار في السوق، التقدم مع العصر.

بعد سمك القياس، الجر، العلاج الاكليل، بالارض، وقطع حافة الجانب سميكة من المواد، وإعادة إطلاق وتدحرجت لفيلم لفة. المعادن شماعات كبب فيلم عملية الإنتاج نقطة T- نوع الرأس هو واحد من المعدات الرئيسية، وينبغي أن تصميم الرأس جعل المواد على طول عرض اللفة بالكامل بالتساوي تدفق، رئيس مسار التدفق الداخلي دون المسدودة، والمواد لديها موحدة ودرجة الحرارة، تحتاج إلى النظر بما في ذلك السلوك الروحي المواد، بما في ذلك العديد من العوامل. لاستخدام رئيس الآلات الدقيقة، وتستخدم عادة يتم تخفيض تدريجيا رأس مشعب رفوف. سطح لفة التبريد ينبغي الانتهاء، معدن شماعات خشونة السطح ليست أكثر من 0.15 ملليمتر، سرعة يجب مستقرة، وذلك لتجنب تقلبات سمك طولي. معدن شماعات يتم رصد سمك الفيلم باستخدام أشعة بيتا أو قياس سمك الأشعة تحت الحمراء لتحقيق التحمل سمك مرضية. لإنتاج فيلم كبب المؤهلين، وليس فقط المواد الخام جيدة، ولكن أيضا لإتقان ظروف المعالجة. التأثير الأكثر أهمية على خصائص الفيلم هو درجة الحرارة. كما يزيد من درجة حرارة الراتنج، معدن شماعات قوة الشد من الفيلم يزيد، وزيادة الشفافية، والضباب يقلل تدريجيا، ولكن قوة الشد عرضية من الفيلم يقلل. درجة حرارة أكثر ملاءمة هو 230 ~ 250 ℃. لفة العلوي من لفة التبريد يسبب الفيلم لتشكيل طبقة رقيقة من الهواء على سطح لفة التبريد، معدن شماعات السماح الفيلم لتبريد بالتساوي للحفاظ على إنتاج عالية السرعة. تعديل سكين الهواء يجب أن يكون مناسبا، وحجم الهواء هو كبير جدا أو زاوية غير لائق قد تجعل سمك الفيلم ليست مستقرة أو لا لفة، مما أدى إلى التجاعيد أو تظهر نمط يؤثر على مظهر الجودة. درجة حرارة التبريد التبريد يزيد، معدن شماعات صلابة من الغشاء الزيادات وزيادة الضباب. إذا كان السطح من الأسطوانة التبريد عجلت داخل المواد الخام، فإنه يجب اغلاق لتجنب التأثير على مظهر الفيلم. فيلم كبب لينة نسبيا، يجب أن يكون المعدن شماعات متعرجا على سمك الفيلم، وسرعة إنتاج المعادن شماعات وعوامل أخرى لضبط الضغط والتوتر. وإلا فإنه سوف تنتج تموجات تؤثر على نعومة. اختيار التوتر يعتمد على حجم قوة الشد للمنتج، وعادة ما يكون أكبر من التوتر من لف، وحجم المنتج بعد لفة ليست سهلة لفقدان وانحراف الظاهرة، معدن شماعات ولكن في بداية اللف عرضة لل تموج، مما يؤثر على حجم شقة. على العكس من ذلك، اللف التوتر هو صغير، وتأثير جيد، ولكن أكثر عرضة لفيلم الاسترخاء، ظاهرة الانحراف. لذلك، معدن شماعات التوتر يجب أن تكون معتدلة والتحكم في التوتر المستمر.