الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

سلة معدنية نفترض البيئة

May 22, 2017

تحاكي السلة المعدنية بيئة افتراضية، مثل بيئة العمل والإدارة الفعلية التي تحدث في الوحدة والمؤسسة. المعلومات المقدمة لهذا الموضوع، مثل المراسلات والتقارير والبيانات والتعليمات والمواد ذات الصلة، بما في ذلك الموظفين، والصناديق ميتال سلة والمعلومات المالية والسوق والمراسيم الحكومية وإجراءات العمل وغيرها من المواد، والمواد في سلة الرسمية، يتطلب الاختبار موضوع ليكون مدير لمحاكاة مواقف الحياة الحقيقية والأفكار، في ظل الظروف المقررة في فترة زمنية محدودة (عادة 1-3 ساعات) إلى أنواع مختلفة من الوثائق في الموقع تجهيز والمعادن سلة القضاة من خلال لموضوع عملية تجهيز الوثائق وأداء الإجابات المكتوبة، تقييم التخطيط، إذن، التنظيم، التنبؤ، صنع القرار، وقدرات الاتصال، سلة معدنية التي عادة ما تستخدم في اختيار المديرين. وعادة ما تعطى مسابقات فقط للتقويمات والخلفية، تعليمات الاختبار والقلم، والمرشحين في غياب أي مساعدة أخرى للرد على الرسالة، كتابة التعليمات، سلة ميتال اتخاذ القرارات، وترتيب الاجتماعات، وسجل بالإضافة إلى قراءة النتائج المكتوبة، ولكن كما طلب من المفتش أن يشرح الطريقة التي يتم بها التعامل مع المشكلة، وفقا لعملية التفكير في أن تكون متدرجة. اختبار سلة الورق له خصائص واسعة النطاق والصلاحية السطحية عالية، لذلك هو شعبية جدا ويستخدم التردد ليكون أول من مختلف اختبارات المحاكاة الظرفية.

كامل سلة معدنية تصميم اختبار ملف ينبغي إيلاء اهتمام خاص لنقطتين:

واحد هو صعوبة اختبار المواد الاختبار. في الوقت الحاضر، هناك عدم وجود أساس موضوعي وموثوق بها لمستوى المعرفة والخبرة وقدرة كل موقف في الصين، من الصعب فهم. غراسب، مادة صعبة للغاية، على الرغم من أن اختيار اختيار يمكن في بعض الأحيان أن يتم اختيارها لموهبة جيدة جدا، ولكن المؤهلين، فمن الصعب أن نتصور هذا الشخص سوف يعفى من العمل، ويؤدي إلى إهدار الموارد البشرية. المواد من السهل جدا، فإن الاختبار تظهر "تأثير السقف"، لدينا جميعا نقاط عالية، والقدرة على التمييز بين المرشحين.

ثانيا، يجب أن نولي اهتماما لدرجة أصالة المواد. المواد ملفقة تماما، يمكن أن تستند المرشحين على التفكير المعرفة العامة، لا يتم استهداف نتائج معالجة سلة معدنية، لا يمكن أن نرى الاختلافات على مستوى المرشحين، والمرشحين يجب أن يعترف بعد فترة طويلة من التدريب والتكيف مع العمل. المواد أصيلة تماما، منحازة جدا في تجربة الاختبار، وتجاهل إمكانات الاختبار، والاختيار النهائي للشخص هو بالتأكيد نفس جو الثقافة وحدة التوظيف، خلافا لإدخال المواهب الأجنبية، إلى وحدة في والغرض الأصلي من الدم الطازج. سلة معدنية في نفس الوقت المواد أصيلة تماما، وجعل امتحان التوظيف نفسها إلى وحدة المفتش الداخلي وحدة خارج المستفتى غير عادلة، واعترف نفس مستوى القدرة داخل المهاجم أكثر احتمالا، والنتيجة لترك "كل شيء هو الافتراضي، والفحص هو شكلي فقط "الانطباع، وهذا هو غير مؤات بشكل خاص للوحدة التي تريد أن تقدم خارج شخص موهوب حقا.