الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

معدن سلة وثيقة اختبار تصميم

Nov 02, 2017

تحاكي السلة المعدنية بيئة افتراضية، مثل بيئة العمل والإدارة الفعلية التي تحدث في الوحدات والمؤسسات. تقديم معلومات عن مواضيع مثل الرسائل والتقارير والتقارير والتوجيهات والمواد ذات الصلة، بما في ذلك الموظفين وصناديق سلة معدنية والمعلومات المالية والسوق واللوائح الحكومية وإجراءات العمل وغيرها من المواد، وهذه المواد في سلة الرسمية، والاختبار يتطلب مدير و الموضوع هو محاكاة مواقف الحياة الحقيقية والأفكار، في الظروف المقررة في غضون فترة زمنية محدودة (عادة 1-3 ساعات) في الموقع تجهيز أنواع مختلفة من الوثائق والقضاة سلة معدنية من خلال وثائق عملية تجهيز الموضوع والكتابة إجابات الأداء والتقييم من خططهم، وتفويضهم، وتنظيمهم، والتنبؤ بهم، وصنع القرار، ومهارات الاتصال، وعادة ما تستخدم سلال معدنية للخيارات الإدارية. وعادة ما تعطى الاختبارات فقط للتقاويم والخلفيات وتعليمات الاختبار والأقلام والمرشحين في غياب مساعدات أخرى للرد على هذه الرسالة، كتابة مذكرة، سلة معدنية اتخاذ قرار، وترتيب الاجتماع بالإضافة إلى قراءة النتائج المكتوبة ، ولكن يتطلب أيضا المرشح لشرح طريقة التعامل مع المشاكل، وفقا لعملية التفكير الخاصة بهم متدرجة. اختبار سلة لديها مجموعة واسعة من الميزات السطحية التي تحظى بشعبية كبيرة وتحظى بشعبية كبيرة في مجموعة متنوعة من اختبارات محاكاة السيناريو.

كامل معدن تصميم اختبار سلة ينبغي إيلاء اهتمام خاص لنقطتين:

واحد هو صعوبة اختبار المواد للزحف. في الوقت الحاضر، ومستوى المعرفة، ومستوى الخبرة وقدرة وظائفنا هي عدم وجود موضوعية وموثوق بها أساس، فمن الصعب فهم. فمن الصعب جدا لفهم المواد، على الرغم من أن اختبار الاختيار يمكن في بعض الأحيان اختيار موهبة جيدة جدا، ولكن المؤهلات مرتفعة جدا، فمن الصعب أن نتصور هذا الشخص سيتم رفع، مما أدى إلى إهدار الموارد البشرية. المواد بسيطة جدا، وسوف تظهر الامتحان "تأثير السقف"، لدينا درجة عالية، للتمييز بين المرشحين.

ثانيا، الالتفات إلى صحة المواد. المواد المزيفة تماما، يمكن أن تستند المرشحين على التفكير المعرفة العامة، لا يتم استهداف نتائج معالجة سلة معدنية، لا يمكن أن نرى الاختلافات مستوى المرشح، يجب على المرشحين تذهب من خلال التدريب الطويل والتكيف ليتم قبولها. المواد الحقيقية تماما، في تجربة الاختبار منحازة جدا، وتجاهل إمكانات الاختبار، والاختيار النهائي من الناس وتجنيد الثقافة على الاطلاق نفس الجو، وإدخال المواهب الأجنبية على العكس من ذلك، وحدة في الأصلي الطازجة الغرض من الدم. سلة معدنية في نفس الوقت المواد الحقيقية تماما، بحيث وحدات من وحدة نفسها خارج المرشحين الامتحان والمرشحين غير عادلة، ونفس المستوى من القدرة في المرشحين للاعتراف المزيد من الاحتمالات، ونتائج "كل شيء هو الافتراضي، والفحص هو مجرد شكل "الانطباع بأن هذا غير مواتية بشكل خاص تريد حقا لإدخال وحدات المواهب الخارجية.