الصفحة الرئيسية > معرض > المحتوى

تاريخ شماعات

Jul 12, 2018

اخترع الحظيرة عامل يدعى ألبرت باركهاوس. في ذلك الوقت ، كان هو حداد الذي صنع عاكس الضوء في سلك وشركة الحرف اليدوية الصغيرة في ميشيغان ، الولايات المتحدة الأمريكية. وفي أحد الأيام ، فوجئ بغضب من أن معطف المعطف الخاص بمصنِّع المصانع قد تم احتلاله بالكامل. أخرج قطعة من السلك وحله في معطف. يضاف شكل الكتف مع خطاف عليه. كان هذا الاختراع حاصلاً على براءة اختراع وحصل على براءة اختراع من قبل رئيسه ، وهو أصل الشاحنة.


الشماعات هي نوع من الأثاث الذي ظهر في وقت سابق في الصين. بدأت سلالة تشو لتطبيق نظام الطقوس. تعلق الطبقة الأرستقراطية أهمية كبيرة على الفستان. من أجل تلبية هذه الحاجة ، ظهر رف مخصص لتعليق الملابس في وقت سابق. تختلف علاقات كل سلالة في الشكل وتختلف أسماءها. خلال فترة الربيع والخريف ، تم استخدام الأعمدة الخشبية للإطار المتقاطع لتعليق الملابس و "桁" ، وتسمى أيضًا "木 施".


في عهد أسرة سونغ ، كان استخدام الشماعات أكثر شيوعًا من الجيل السابق ، وكانت هناك معلومات عن الصور. الشماعات في جداريات مقابر سونغ في مقاطعة سونغ بمقاطعة خنان ، مدعومة بعامدين ، وعارضة ، وطرفين من العارضة ، ونهايتان مقلوبة قليلاً ومصممة بشكل زهرة. يستخدم الجزء السفلي رصيفين خشبيين أفقيين لتثبيت العمود ، وبين العمودين في الجزء السفلي من العارضة العلوية ، يتم إضافة صنج متصالب لتعزيز العمود.


الشكل العام لشماعات أسرة مينغ لا يزال يحافظ على الوضع التقليدي ، ولكن المواد والإنتاج والديكور على ما يرام بشكل خاص. يتكون الطرف السفلي من الحظيرة من كتلتين من الخشب ، في الداخل والخارج تنقش وتنقش على كلا الجانبين ، ويتم زرع العمود على الرصيف. الجزء العلوي والجزء السفلي من السن الدائمة متصلان بالعمود والرصيف. يرتبط الرصيفان بقطعة صغيرة من الخشب. لأن الشبكة لديها عرض معين ، يمكن وضعها على الأحذية وما شابه ذلك. الجانب السفلي من مفصل كل من المواد الأفقية والعمود لديه قطع شامل إلى ظهر الزهرة. تم اختيار الشماعات من المواد والتصميم والنحت ، ووصلت إلى مستوى عالٍ من الفن في عهد أسرة مينغ.


الشماعات من سلالات مينغ وتشينغ هي أنيقة في الشكل ، مزينة بشكل جميل ، مع المنحوتات الجميلة والورنيش مشرق. في السلالات الحاكمة في مينغ وتشينغ ، ارتدى المسؤول قبعة حمراء وألبس أثوابا مع حدوة أمامية وخلفية. لذلك ، كان الشماعات من أسرة تشينغ طويلة ، وكان هناك أشرطة متقاطعة على الأعمدة الدائمة. تم التقاط النهايتين ، منحوتتين بالزخارف ، وجلباب. على العارضة ، يطلق عليه اسم القنطرة. نفذت أسرة تشينغ سياسة "الخدمة السهلة" ، وشجعت على ارتداء الأزياء البشرية ، التي كانت مليئة بجسم الإنسان وطويل ، وكانت الملابس التي كانت ترتديها كبيرة الحجم ووزنها الثقيل. تتكون الملابس الغنية بالموظفين من الحرير والساتان مع أكوام من الزهور وطائر الفينيق المطرزة. ولذلك ، فإن ازدهار وكرامة ووجود الشماعات في أسرة تشينغ هي خصائص هذه الفترة والاختلافات بين العصور الأخرى.


ويعرف أيضا عن الشماعات من أسرة تشينغ بأنها "مطاردة رفوف الملابس". وهي تستخدم أساسا للزي الرسمي للرجال. ولذلك ، فإن جميع الشماعات تشبه تنانين ينظران أولاً ، مستلقين هناك بشكل متغطرس ، يرمزان إلى ازدهار النقل الرسمي ، أما الباقي مثل "فو" و "لو" و "شو" وزخارف زهرية زخرفية متنوعة فتشدد على قيمهم.


في العصور القديمة ، وصل الشماعات في العصور الحديثة ولديها تطور وتطور جديد. أنتجت مجموعة من الأساليب التقليدية والوظائف العملية الحديثة منتجات منزلية جديدة ، والتي لها سحر فريد من نوعه.